البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. قوافل طبية مجانية ودعم 100 أسرة بالوادي الجديد

المهندس أشرف رشاد
المهندس أشرف رشاد أمين حزب مستقبل وطن يزور الوادي الجديد

قرر النائب المهندس أشرف رشاد، أمين عام حزب مستقبل وطن والنائب الأول لرئيس الحزب وممثل الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، دعم محافظة الوادي الجديد بقوافل طبية مجانية من الأمانة المركزية للحزب ودعم 100 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية. 

وجاء ذلك خلال الاجتماع التنظيمي الذي ترأسه المهندس أشرف رشاد، أمين عام حزب مستقبل وطن والنائب الأول لرئيس الحزب، بقاعة الاجتماعات بأحد فنادق مدينة الخارجة بحضور جمال آدم، أمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، المجموعة البرلمانية للحزب عن الوادي الجديد، وأمناء المراكز الإدارية الخمسة وأمناء التنظيم والتدريب والتثقيف السياسي والإعلام. 

وأكد جمال آدم، أمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، في بيان له، اليوم الجمعة، أن الاجتماع تتضمن مناقشة قضايا الحزب والعضوية ووسائل جذب عناصر وكوادر جديدة للحزب وتكثيف الأنشطة الخدمية للمواطن ومناقشة مشكلاته وبحث حلول من خلال المجموعة البرلمانية للحزب. 

ولفت جمال، إلى أن أمين عام الحزب وجده بدراسة عقد لقاء أسبوعي بمقرات الحزب الخمسة بين المواطن نواب الحزب بمجلس النواب والشورى بما يعزز أواصر التواصل بين الحزب والمواطنين وتنفيذ خطط جديدة تخدم مطالب وطموحات المواطن بالوادي الجديد.

وأشار جمال، إلى أن أمين عام الحزب دشن منافذ سلع مخفضة متحركة تابعة لأمانة الحزب بالوادي الجديد لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها  بالسوق الخارجي من 25-35 %،  وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وبإشراف أمين الحزب بمحافظة الوادي الجديد.