البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وكيل "تعليم الجيزة" مع مديري عموم الإدارات

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، اليوم الأربعاء، اجتماعًا بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية، بحضور سمية الخطيب وكيل المديرية، وأمل مبروك مدير عام التعليم العام، مع مديري عموم الإدارات التعليمية.
وجه سلومة  خلال الإجتماع بمرور مديري الإدارات على الإستراحات للتأكد من جاهزيتها وعدم وجود أي مشكلات داخلها، مع ضرورة تواجد مسئول الاستراحات داخل الاستراحة والتواصل مع المدير العام.
ونبه على المتابعة اليومية الامتحانات  والتواصل مع غرفة العمليات المركزية وإرسال المتابعات وكشف الحضور والتشديد بعدم دخول المحمول. 
وجرى التنبيه على مديري المدارس بإعلان  النتائج داخل المدارس وبدون أي رسوم وتطبيق التعليمات الخاصة بقواعد قبول التلاميذ في مرحلة رياض الأطفال و ارسال إفادة من كل إدارة بقيمة الخدمات التي تقدم وكذلك الطوابع المطلوبة لهذه الخدمة حتى يتسنى توحيد قيمة هذه الحوالات على مستوى المديرية والتأكيد و التنبيه المشدد على أسعار ملفات التقديم داخل الوحدة المنتجة بالأسعار المحددة من قبل مدير الوحدة المنتجة بالمديرية والتوجيه المالي بقيمة21جنيها.
وشدد على الموجهين بضرورة الانتهاء من مراجعة نسبة 10% - 5% للصفين الأول والثاني الثانوي وتسليم CD النتيجة للمدارس الحكومية لمركز المعلومات بالمديرية.
كما جرى التنبيه علي الطلاب بإحضار صورة من شهادات الميلاد والبطاقة المستنيرة للتطعيم يومي الاربعاء والخميس، لتطعيم الطلاب والطالبات ضمن حملة طرق الأبواب، واستكمال تدريبات المعلمين على المنصة الإلكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين من خلال الرابط المعلن من الإدارة العامة للنظم والمعلومات واتخاذ القرار.
ووجه بالإنتهاء من بحث الشكاوى من خلال خدمة المواطنين وسرعة البت فيها والالتزام بما جاء بالكتاب الدوري رقم(13) الصادر بتاريخ 23/5/2022 بشأن تعليمات امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، مع سرعة صرف مستحقات العاملين على الصناديق الخاصة وإرسال إفادة للموازنة، وإعداد تقرير مفصل من أمن الإدارة عن سير الامتحانات ويرسل يوميًا لأمن المديرية موضحًا به ساعة التحرك من الإدارة وساعة وصول المركز ومتابعة تسليم امتحانات العملي والنظري للدبلومات الفنية حتى الوصول للجان، والتنبيه على طلاب الصف  الأول الثانوي من خلال صفحة العلاقات العامة بإحضار البطاقة المستنيرة وصورة شهادة الميلاد.