البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الفيوم يوجه بإعادة فتح شونة أبشواي لاستقبال توريد القمح

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

تابع المحاسب مراد مسعود رئيس مركز ومدينة أبشواى، بدء توريد القمح بشونة أبشواي بعد تفريغها لاستيعاب أكبر كمية من القمح لمزارعي وموردين أبشواي، بناء على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم،بإعادة فتح شونة أبشواي بمنطقة المطحن بأبو جنشو لاستقبال توريد القمح مرة أخرى.

كما التقى رئيس المركز بالتجار والمزارعين المردين للقمح لمتابعة عملية التوريد والتأكد من تذليل كافة العقبات وتسهيل عملية توريد القمح.

وتابع مراد مسعود رئيس المركز  مع غرفة العمليات ورؤساء الوحدات المحلية القروية والجمعيات الزراعية، بيان الحصر بالأراضي المزروعة بالقمح،وما تم توريده والمتبقي من مساحات الأراضي المزروعة بالقمح والجاري حصادها وتوريد ناتج القمح بها إلى شونة أبشواي.

جدير بالذكر أن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم يعقد اجتماعات دورية مع مسئولي مديرية الزراعة بالفيوم ورؤساء مجالس المدن لمتابعة ملف التوريد بشون وصوامع وهناجر المحافظة،ومتابعة يومية مستمرة، وتوجيه بعقد وتدشين ندوات توعية المزارعين بأهمية توريد محصول القمح وأنه واجب وطني، لافتاً إلى أن آخر ما تم توريده لشون وهناجر وصوامع المحافظة بلغ ١١٠ آلاف و٩٣ طناً حتى أول أمس الاثنين.