البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رونالدينهو: محمد صلاح أفضل لاعبي العالم وتمنيت اللعب بجواره

البوابة نيوز

أكد الأسطورة البرازيلية رونالدينيو أن المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول يعد أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحاضر، مشيرا إلى أنه تمنى اللعب بجانبه.

وأضاف رونالدينيو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي في أثناء زيارته لمصر: ميسي ونيمار ومبابي ومحمد صلاح هم الأفضل في العالم حاليا، وأرى أن كل الدوريات العالمية لها لاعبون ونجوم كبار للغاية.

وعن نصيحته ل محمد صلاح بشان بقائه أو رحيله عن ليفربول قال: اللاعب يجب أن يكون سعيدا باللعب وليس بالنادي؛ لأنه إذا كان سعيدا فإنه يقدم أفضل ما عنده.

واختتم رونالدينيو تصريحاته موجها نصيحته للشباب قائلا: يجب أن تؤمن بنفسك حتى تنجح في تحقيق أحلامك.

حضر الصقر المصري أحمد حسن حفل استقبال النجم البرازيلي رونالدينهو إلى مصر، عقب وصوله أمس الاثنين إلى مطار القاهرة الدولي، تلبية لدعوة "إيسترن كومباني" في إطار حملة ترويج للسياحة المصرية، وسط تواجد أمني كثيف، مع وجود وسائل إعلامية لتغطية لحظة وصوله.

كما تواجد في الحفل علاء إبراهيم المدير الفني السابق لفريق الشرقية للدخان، وكذلك علاء عبد العال المدير الحالي للفريق، ولاعبي الفريق الحاليين أبرزهم أحمد أمين قفة وأحمد تمساح.

ومن جانبه كشف هاني أمان الرئيس التنفيذي لإيسترن كومباني والرئيس الشرفي للنادي فى بيان له، عن تفاصيل زيارة أسطورة البرازيل رونالدينيو، إلى مصر، حيث أكد أن "زيارة النجم العالمي لمصر هي بمثابة عامل ضخم سيساعد في تنشيط السياحة بمصر، موضحًا أن الزيارة ستكون في إطار ترويجي للسياحة المصرية والمعالم الأثرية المتواجدة بها".

وأضاف الرئيس التنفيذي أنه من المقرر أن تلعب مباراة الأهلي مع نادي إيسترن كومباني الأربعاء بحضور النجم البرازيل، ولكن بعد إعلان رابطة الأندية عن تأجيل المباراة بسبب مشاركة النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.
و يقوم رونالدينهو بزيارة أهرامات الجيزة في حملة ترويجية للسياحة المصرية ومعالمها الأثرية، خصوصًا أن النجم العالمي لديه ملايين من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.