البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"آمال" تهوى "البورتريه" وتتحدث 6 لغات

آمال
آمال

تستطيع بأناملها الصغيره ان تبهرك برسومات مختلفه فهي تتقن فن "البورتريه" ولديها مواهب ومهارات مختلفة.. «أمال»، ابنة محافظة القاهرة، على الرغم من صغر سنها، إلا أنها تمتلك من اللباقة في الحديث ما مكنها لتعبر عن هواياتها ومواهبها في رسم بأدوات مختلفة وبسيطه، بالإضافة إلى انها تتقن الحديث بـ٦ لغات مختلفة منها الإنجليزية والصينية والهندية.

عن بداية حبها للرسم تقول "امال"، انها  ورثت الهواية من عمها، وأن أولى تجاربها في ممارستها كانت الرسم الديجيتال، وأنها بالرغم من عشقها لممارسه هذا النوع، إلا أنه لم يشبع شغفها للفن، لذلك عندما كانت ف 8 من عمرها، قدمت على ورش عمل للتدريب على مهارات رسم الـ"بورتريه"، حتى أتقنت رسمه بأدوات بسيطة ومختلفة مثل الرصاص والفحم.


"بلاقي نفسي وأنا برسم».. هكذا قالت "آمال"،  ابنة حي الزيتون بالقاهرة، لـ"البوابة نيوز"، مشيرة إلى انها تهوى أن تعبر عن مشاعرها من خلال رسوماتها  البسيطة.

 وعن حصادها من فن البورتريه، توضح ان  أبرزهم كان بورتريه للفنانين عادل إمام، وعبدالحليم حافظ، وحسين الجسمي، ومحمد منير، إلى جانب مجموعة أخرى من الرسومات للمناظر الطبيعية ولأشخاص من حولها.

 وعلى الرغم من صغر سنها، فهي مازالت طالبة في الصف الأول الإعدادي، إلا انها تتقن التحدث بـ6 لغات مختلفة، هي الإنجليزية، والفرنسية، والروسية، والصينية، والهندية، والكورية، موضحة "قدرت اتقن اللغات دي من خلال النت والكورسات".

طموح ومثابرة تملك من "آمال" أثناء حديثها آمال عن أمنياتها في المستقبل، وهي أن تصبح فنانة عالمية لها أعمالًا فنية تعرض في جميع البلدان، اضافة إلى  حلمها في الالتحاق بكلية الصيدلة.