البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تدريبات خاصة لمدافعي الزمالك قبل موقعة أسوان بالكأس

الونش في تدريبات
الونش في تدريبات الزمالك

خصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة فنية وخططية للاعبي الدفاع، وذلك على هامش المران اليوم السبت الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

 وركز فيريرا خلال هذه الفقرة التي أشرف عليها بنفسه بجانب أسامة نبيه المدرب العام وروي جوزيه أجواش المدرب المساعد ، على أمور خططية خاصة بالتحركات والتمركزات داخل المنطقة الخاصة بالمدافعين ، بجانب أمور أخرى خاصة بنقل الكرة للوسط والهجوم .

 واستعان فيريرا في هذه الفقرة بحارس مرمى، حيث تم تطبيق الجانب الخططي الذي قام المدافعون بالتدريب عليه من خلال تمرير الكرة فيما بينهم وتنفيذ الأمور الخططية المطلوبة . وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا بنقل التعليمات الفنية بشكل متواصل للاعبين وتصحيح بعض الأمور الفنية والخططية خلال هذه الفقرة .

كما أدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة ، للتعامل مع العرضيات ، وركز أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق ، على الشق الفني مع الحراس بشكل كبير خلال المران اليوم ، من أجل الوصول بهم أفضل شكل في هذا الشأن. وشارك الثلاثي محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم ، في التدريبات الفنية للحراس تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس المرمى. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويأمل الزمالك في الفوز على أسوان للوصول للمباراة النهائية على أمل حصد الكأس في النسخة الحالية بعد خسارته في النسخة الأخيرة التي أقيمت والخروج أمام طلائع الجيش بنتيجة 3-1 في دور نصف النهائي.