البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

دفن جثة عاطل عثر عليه مقتولا داخل مسكنه بمنشأة ناصر

ارشيفيه
ارشيفيه

صرحت نيابة منشأة ناصر الجزئية، بدفن جثة عاطل عثر عليه مقتولا داخل مسكنه في ظروف غامضه، عقب انتهاء الطب الشرعى من تشريح الجثة.

وتبين من مناظرة الجثة والمعاينة الأولية، أن المجني عليه في عقده الثالث، متوفي من عدة أيام أدت إلى تعفن الجثة، كما تبين عدم وجود آثار عنف في الشقة، وتم التحفظ علي السلاح الأبيض"سكين" المتواجد بالشقة، وعينات الدماء لفحصهم.

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط العقار، لبيان المترددين على المجني عليه، والتحري حول الواقعة وسؤال الجيران .

وعثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على جثة عاطل عار ومقتول داخل شقة بمنطقة منشأة ناصر. 

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من داخل عقار وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين ان الرائحة مصدرها الطابق الأرضي لعقار مكون من أرضى وطابقين وبكسر الباب عثر على “ ا  م” ٥٢ سنة، عاطل ومقيم محل البلاغ، بمفرده  بالطابق الأرضي، َ مسجى على ظهره في حالة تعفن رمى متقدم ، مرتديا شورت أصفر اللون فقط لا غير امام مدخل دوره المياه، وبالفحص لمكان الواقعة تبين سلامة كافة منافذ ومخارج الشقة وعثر اسفل يده اليسرى  على سكين مدمم كما عثر على دماء في أماكن متفرقة الشقة مكونة من غرفتين  ودوره مياه، وتم تحرير محضر بالواقعة.