البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. "شباب ورياضة" الأقصر تحتفل بيوم اليتيم

احتفالية يوم اليتيم
احتفالية يوم اليتيم

نظمت إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، مساء الخميس، احتفالية بالصالة المغطاة بنادي المدينة المنورة، بمناسبة يوم اليتيم، تحت شعار ( لست وحدك نحن معك ) ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

حضر الحفل، كلا من صلاح رشوان مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، وفتحي محمد خير وكيل المديرية للشباب، والدكتور محمد عبد الوهاب القائم بأعمال وكيل الرياضة بالمديرية، وعددا من قيادات الإدارات المركزية ومديري الإدارات الفرعية بالمديرية، وطلعت الأمير رئيس مجلس إدارة نادي المدينة المنورة بالأقصر، وعمر حرز الله مدير إدارة شباب الأقصر، وممثلو مديرية الأوقاف والأزهر الشريف، وبمشاركة عدد من الأطفال الأيتام بمراكز الشباب والأندية الرياضية التابعة للمديرية.

وبدأت فعاليات الحفل، بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم إقامة عدد من الفقرات الفنية شملت عرض من فرقة الفنون الشعبية التابعة لمركز شباب طيبة العوامية، وفقرة الرسم على الوجه، بالإضافة للألعاب المتعددة التي ساعدت في رسم البهجة والسعادة على وجوه الأطفال.   

وأكد مدير عام المديرية الشباب والرياضة بالأقصر، أن الدولة تحرص على تقديم الرعاية الدائمة والكاملة للنشء والشباب، مشيراً إلى أن الدولة المصرية تحتفل بيوم اليتيم في مشهد إنساني يعكس القيم النبيلة السمحة داخل المجتمع المصري، كما عبر عن بالغ سعادته بالمشاركة في الاحتفال بيوم اليتيم، في هذا المهرجان الفني والرياضي والترفيهي، لافتًا إلى أن مديرية الشباب والرياضة بالأقصر تنفذ العديد من البرامج للأطفال الأيتام.

وفي نهاية الحفل، تم توزيع هدايا تذكارية للأيتام المشاركين في الحفل، كما تم تكريم عدد من الشباب المشاركين في التنظيم من كيان مراكز شباب مصر.