البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزيرا السياحة والطيران يشاركان محافظ جنوب سيناء الترحيب بالوفد الصربي

جانب من الترحيب بالوفد
جانب من الترحيب بالوفد الصربي

شارك الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار والطيار محمد منار عنبة وزير الطيران  ، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الترحيب بالوفد الرسمي الصربي الضيف، والتباحث في سبل التعاون المختلفة بين الجانبين وأهمها  دراسة تسيير رحلات طيران عارض بين صربيا وشرم الشيخ، وذلك على اثر اللقاء المشترك بينهما بمكتب محافظ جنوب سيناء بشرم الشيخ.

يأتي اللقاء على هامش استضافة محافظة جنوب سيناء للوفد المصرى الذى يقوم بجولات سياحية بمدن شرم الشيخ ودهب ونويبع وكاترين، وتوقيع اتفاقية تآخي وتوأمة بين مدينتى شرم الشيخ المصرية ونيش الصربية.

كان قد جرى عقد لقاء ثنائى بين الوفد المصرى والصربى  لتحديد نقاط التعاون فى عدد من المجالات المختلفة تفعيلا لاتفاقية للتآخي والتوأمة بين مدينتى شرم الشيخ ونيش، عقب توقيع اتفاقية التاخى والتوأمة  بين مدينتى شرم الشيخ المصرية ونيش الصربية.

ترأس اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء  اجتماعا للتنسيق والتعارف بين الوفدين المصرى والصربى من اجل التشاور فى عدد من المجالات السياحية والدينية والثقافية والرياضية للتعرف على إمكانات كل جانب وتحديد نقاط التعاون بينهما والارتقاء بالعمل المشترك.

 شارك فى اللقاء السفير الصربي فى القاهرة وعمدة مدينة نيش ورئيس هيئة الطيران الصربى ومفتى لينجراد وعدد من رجال الاعمال والمستثمرين والاعلاميين الصرب وما يماثلهم من الجانب المصرى وتم التعارف وابداء الآراء وعرض امكانات كل جهة وتتحديد المطالب.