البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. "أرمنت الحيط" تحصد لقب دوري مراكز الشباب بالأقصر

دوري مراكز الشباب
دوري مراكز الشباب

تغلب مركز شباب أرمنت الحيط علي مركز شباب  الطود بضربات الترجيح، وذلك المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب نادي الأقصر الرياضي، في نهائي دوري مراكز الشباب بمحافظة الأقصر بنسخته التاسعة لعام 2022، والذي أقيم تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

ونفذت مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، النسخة الحالية من دوري مراكز الشباب وذلك في ظل اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية بمراكز الشباب، وبتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير مراكز الشباب في كافة قري الجمهورية.

وأقيم اللقاء النهائي لدوري مراكز الشباب، بحضور صلاح رشوان مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، وفتحي محمد خير وكيل المديرية للشباب، والدكتور محمد عبدالوهاب وكيل المديرية للرياضة.

حيث بدأ اللقاء، بالسلام الجمهوري والوقوف دقيقة حداد على شهدائنا من رجال الجيش والشرطة، وعقب نهاية المباراة تم توزيع الميداليات على الفرق المشاركة، حيث حصل مركز شباب أرمنت الحيط علي المركز الأول، وحصد مركز شباب الطود على المركز الثاني، وحصل مركز شباب الزينية قبلي على المركز الثالث وتم التقاط الصور التذكارية وسط حضور القيادات الشعبية والتنفيذية.

وأكد صلاح رشوان مدير عام الشباب والرياضة، في كلمته على تقديم كل الدعم للفرق المشاركة في دوري مراكز الشباب، مشيدًا بالالتزام بكافة شروط الدوري والتحلي بالأخلاق الرياضية من كافة الفرق.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد صرح "أن مشروع دوري مراكز الشباب لكرة القدم، يعد من المشروعات التطويرية لمراكز شباب مصر ، ومن مستهدفاته العمل على تطوير والانتقاء والموهبة في كرة القدم، وشغل أوقات فراغ الشباب من خلال ممارسة الرياضة، بجانب الدعم الاقتصادي من خلال الجوائز التي تقدمها الوزارة لمراكز الشباب المشاركة بالدوري وفقاً لعدد النقاط التي يحصلون عليها".