البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

خالد جلال يعقد جلسة مع لاعبي "البنك" استعدادا للأهلي

لاعبي البنك الأهلي
لاعبي البنك الأهلي

تحدث خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي مع لاعبي فريقه للتأكيد علي صعوبة المرحلة المقبلة التي ستشهد مباريات غاية في القوة خلال فترة زمنية قصيرة مع فرق تمتلك المقاومات والطموحات المختلفة.

وطالب “جلال”، اللاعبين بضرورة تقديم عرض متميز أمام بطل أفريقيا والمنتشي أخيراً بالتأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال الإفريقي ويسعي لصدارة الدوري المحلي من جديد.

وأشاد خالد جلال بالروح العالية للاعبي الفريق والالتزام بتنفيذ الرؤية الفنية للجهاز الفني .

وشهد مران اليوم تنفيذ لاعبي الفريق بعض النواحي التكتيكية والخططية وأوقف خالد جلال المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين.

وفي سياق متصل، أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أنهم لا يمانعون في انضمام خالد جلال المدير الفني للفريق لتدريب المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

وقال “نصار” في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إنه حتى هذه اللحظة لا يوجد شيء رسمي عن تدريب خالد جلال للمنتخب الأولمبي.

وتابع أن خالد جلال من المدربين الممتازين على مستوى التدريب والتعامل مع اللاعبين وهذا ظهر خلال تجربته مع البنك الأهلي خلال الفترة الماضية.

وتلقى خالد جلال عرضا لتدريب المنتخب الأولمبي خلال الساعات الماضية.

وفي سياق آخر، قرر خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي منح لاعبي الفريق راحة 24 ساعة عقب المباراة الودية أمام فريق شباب البنك الأهلي مواليد 2001 والتي انتهت منذ قليل بفوز الفريق الأول 5/3 وشارك كريم بامبو مهاجم البنك الأهلي مع فريق الشباب في شوط المباراة الثاني وأحرز ثلاثة أهداف 
وغاب عن الفريق اليوم مجموعة كبيرة من اللاعبين لخوضهم تدريبات تأهيلية استشفائية تجنباً للإرهاق.
ويعود فريق البنك الأهلي للتدريبات الجماعية بعد غداً الجمعة استعداداً لمواجهة فريق الأهلي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها في الثامن عشر من الشهر الجاري.