البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. حسم مصير شيكابالا من مواجهة طلائع الجيش

شيكابالا لاعب الزمالك
شيكابالا لاعب الزمالك

يخضع اليوم محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الى اختبار طبى نهائى لحسم مصيره من مباراة طلائع الجيش القادمة المقرر لها يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الاسبوع الــ 19 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

 

شيكابالا سيخضع لاختبار طبى اليوم، لتحديد موقفه من المباراة، وإن كان سينضم للقائمة ام لا؟ وإن كانت كل المشرات تشير الى صعوبة لحاقة بالمباراة.

 

حيث يعانى شيكابالا من إجهاد عضلى ويخوض على إثره برنامجه التأهيلى، ونؤكد لكم ان فرص لحاقة بالمباراة صعبة للغاية، وأن اللاعب خارج المباراة

 

الا أنه سيخضع لاختبار طبى اليوم للوقوف على اخر تطورات حالته، من بعدها يتم اتخاذ القرار النهائى بخصوصه.

 

 

 

فيريرا يوجه رسالة للاعبى الزمالك 

 

طالب البرتغالى فيريرا المدير الفنى لفريق كرة القدم الاول بنادى الزمالك لاعبيه بضرورة مصالحة الجماهير البيضاء المستاءه من الهزيمة الأخيرة للفريق أمام إنبى.

ووجه المدير الفني للزمالك رسائل مهمة للاعبين وطالبهم بضرورة العودة للانتصارات مرة أخرى ، وعدم التفريط في أي نقاط خلال المرحلة المقبلة بداية من لقاء طلائع الجيش.

وأكد فيريرا للاعبي الفريق ثقته في قدرات جميع العناصر المتواجدة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

وتلقى الزمالك هزيمة مفاجئة أمام إنبى جمدت رصيده عند 41 نقطة في المركز الأول وأفقدته 3 نقاط هامة في رحلة الدفاع عن اللقب خاصة أن الأهلى الغريم التقليدى له 4 مؤجلات ورصيده 33 نقطة.

 

الزمالك يعسكر غدا لمواجهة طلائع الجيش 

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  الانتظام في معسكر مغلق  غدٍ الإثنين بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.