البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. محافظ الأقصر يوجه بتطوير استراحة مستشفى إيزيس التخصصي

جولة محافظ الأقصر
جولة محافظ الأقصر بالمستشفيات

وجه المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، اليوم السبت، بتطوير الاستراحة الأمامية أمام مستشفى ايزيس التخصصي للنساء والولادة وتوسعتها لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمحافظ الأقصر، على المستشفيات تفقد خلالها انتظام العمل داخلها برفقة العميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتفقد المحافظ المنطقة الأمامية لمستشفى ايزيس التخصصي للنساء والولادة التابعة لهيئة الرعاية الصحية، حيث وجه بتطوير الاستراحة الأمامية أمام المستشفى وتوسعتها، مع تكثيف أعمال التجميل والتطوير بها مع زرع حدائق ورفع كفاءتها لتوفير الراحة للأهالي والمواطنين المترددين علي المستشفى.

كما زار محافظ الأقصر مستشفي الأطفال التخصصي بالعديسات التابعة لهيئة الرعاية الصحية، لمتابعة سير العمل والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمترددين على المستشفى، حيث تفقد عدد من أقسام المستشفى المتنوعة واطمأن على المرضى وتحدث معهم عن الخدمة المقدمة إليهم للوقوف على مدى رضائهم عنها، مشيداً بمستوى الخدمات المقدمة ونظافة المستشفى، ومعرباً عن تقديره للأطباء والتمريض وأطقم العمل، لافتاً إلى أهمية النهوض بالقطاع الطبي من خلال تقديم الخدمات الطبية للمنتفعين بشكل مميز وحسن معاملة المرضي.