البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صور.. وزير الشباب والرياضة يفتتح ملاعب سمالوط والبهنسا

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بجولة تفقدية في مركزي شباب سمالوط والبهنسا، في ختام جولة الوزير لمحافظة المنيا، حيث افتتح وزير الشباب والرياضة ومحافظ المنيا ملعب كرة قدم قانوني في مركز شباب سمالوط، بالإضافة الي ملاعب خماسية تم انشائها بنظام ال BOT، وكذلك قاعة مناسبات وحديقة اطفال، كما تفقدا المبني الإداري بالمركز وفرق الجوالة.

وشاهد وزير الشباب والرياضة مشروع "ألف بنت … ألف حلم" والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة علي مستوي الجمهورية واختتم جولته في محافظة المنيا، بافتتاح ملعب كرة القدم القانوني في مركز شباب البهنسا.

وأكد الوزير أن الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في سبيل النهوض بالرياضة وايضا تطوير مراكز الشباب في جميع انحاء الجمهورية، والارتقاء بها وتحويلها الي مراكز خدمة مجتمعية تقدم افضل الخدمات لمرتادي المراكز المختلفة.

وأعرب اللواء أسامة القاضي  عن سعادته بالتطوير الذي وصلت مراكز الشباب في الفترة الحالية، مشيرًا إلي أن التطوير الملحوظ في مراكز الشباب والذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة اصبح عامل جذب لكثير من الشباب مرة اخري، حيث نجحت مراكز الشباب في استيعاب هؤلاء الشباب وتحويل طاقاتهم المختلفة الس طاقة منتجة تفيد المجتمع المصري وتعمل على النهوض به، وجاء ذلك من خلال رؤية حكيمة لوزارة الشباب والرياضة تنفذها في انحاء الجمهورية للنهوض بمراكز الشباب.

من جهة اخرى اطلق وزير الشباب والرياضة اليوم «برنامج مشواري»  والذي ستنفذه وزارة الشباب والرياضة  بمحافظة المنيا  حيث يتم تدريب مدربين واعدادهم داخل المحافظة وتنمية مهاراتهم من اجل اعداد جيل جديد

كما تفقد الوزير  معرض الحرف اليدوية والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الادارة المركزية للمشروعات وبرامج الشباب، حيث نفذ المعرض عدد من الشباب الذي قامت وزارة الشباب والرياضة بتدريبهم.

وتفقد نزل الشباب الدولي، للوقوف على اخر المستجدات في عملية التطوير ورفع الكفاءة التي تقام للفندق، حيث يتم تطوير الكافيتيريا ومطعم الفندق، بالاضافة إلى تجديد ورفع كفاءة الغرف الفندقية بالنزل، حيث يسع الفندق 108 غرف والتي ستخدم شباب جامعة المنيا، حيث تكلف رفع الكفاءة والتطوير بالنزل حتي الآن ما يقارب 51 مليون جنيه.

وأكد   وزير الشباب والرياضة، على اهتمام الدولة المصرية بالارتقاء بالخدمات المقدمة للنشء والشباب في جميع مراكز الشباب على مستوي الجمهورية، مثنيًا على التنسيق والتعاون التام بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة المنيا وعلى رأسها اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الامر الذي يعطي دفعة قوية إلى الامام ي عملية التطوير الشاملة في المحافظة.