البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بن شرقي وفتوح يشاركان في مران الزمالك الجماعي استعدادا للطلائع

فتوح وبن شرقي من
فتوح وبن شرقي من تدريبات الزمالك

شارك أحمد فتوح وأشرف بن شرقي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة، وذلك بعد انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي والبدني الخاص بهما.

ووضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا خاصا للاعبين لتجهيزهما بالشكل الأمثل.

ولم يشارك أحمد فتوح وأشرف بن شرقي في التدريبات الجماعية أمس الجمعة ، قبل أن ينتظم الثنائي اليوم بشكل طبيعي في جميع فقرات المران.

وعلى هامش مران اليوم السبت، خصص الجهاز الفني للفريق  فقرة فنية خاصة بالعرضيات، حيث خاض اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش المدرب المساعد، وتم التركيز خلالها على تدريب اللاعبين على التنفيذ الجيد للعرضيات بالإضافة إلى اتقان اللاعبين المتواجدين داخل منطقة الجزاء للتعامل معها وترجمتها إلى أهداف.

وشارك جميع اللاعبين في الفقرة من خلال تقسيمهم إلى مجموعات تقوم بخوض هذه التدريبات بالتناوب.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

ويتصدر فريق الكرة الأول بالزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري حتى الآن برصيد 41 نقطة، وذلك من خوض 18 مباراة، حيث فاز الفريق في 13 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر في ثلاث مباريات، وأحرز لاعبو الفريق 32 هدفا ودخل مرمى الفريق 18 هدفا.

أما طلائع الجيش فيأتي في المركز التاسع لجدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة، وذلك من خوض 18 لقاء، حيث فاز الفريق في 5 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 5 مباريات.