البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نيقولا معوض يشارك في بطولة  النسخة العربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب”

نيقولا معوض
نيقولا معوض

يشارك النجم نيقولا معوض بطولة النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير ويبقى الحب، والذي انطلق لأول مرة عام 2006، وحققنجاحات ومعدل مشاهدات عالية على التليفزيون العربي، وسينطلق المسلسل تحت اسم ألف ليلة وليلة، وسيشارك نيقولا معوض في بطولتهالنجوم باسل الخياط ورزان جمّال.

وكان النجم نيقولا معوض قد شارك بفيلمه Three Thousand Years of Longing في الدورة الـ 75 من مهرجان كان السينمائي وذلكخارج المسابقة، ليحظى بعرضه العالمي الأول بالمهرجان، ويُشارك في بطولة الفيلم النجوم العالميين أدريس ألبا وتيلدا سوينتون، ويعتبر نيقولاهو الممثل العربي الوحيد المشارك في الفيلم ومن المقرر عرضه خلال هذا العام، الفيلم من إخراج العالمي الحاصل على الأوسكار جورجميلر.

 

كما انتهى نيقولا من تصوير فيلم العرب جدران للمخرج محمد بركة، وينتظر إطلاقه في دور العرض السينمائية خلال هذا العام، كما حققفيلمه الأخير ماكو نجاحًا سينمائيًا كبيرًا على مستوى الجماهير والنقاد، كما تجاوزت إيراداته الـ 15 مليون جنيه مصري، ويعتبر الفيلمأولى بطولات نيقولا معوض في السينما المصرية.


 

ويشارك نيقولا معوض في بطولة فيلم جدران النجوم درة، أحمد بدير، فراس سعيد، هند عبد الحليم، وهو من تأليف أحمد الدهان وهيثمالدهان، ومن إنتاج ياسر صلاح.