البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البابا تواضروس يستقبل الأنبا أولوجيوس

البابا تواضروس الثاني
البابا تواضروس الثاني

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون، مساء اليوم الجمعة،  الأنبا أولوجيوس أسقف ورئيس دير القديس الأنبا شنودة رئيس المتوحدين بالجبل الغربي بسوهاج. جرى خلال اللقاء مناقشة عددًا من الموضوعات الخاصة بالدير.

كان قداسة البابا تواضروس الثاني قد استقبل في المقر البابوي بالقاهرة صباح اليوم الجمعة الكاردينال مار لويس روفائيل الأول ساكو، ‏بطريرك الكنيسة الكلدانية الكاثوليكية بالعراق، والعالم، والذي يزور مصر حاليًا للمشاركة في الجمعية العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط التي من المنتظر انعقادها في ضيافة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الأسبوع المقبل.

رحب قداسة البابا بالبطريرك والوفد المرافق له معربًا عن سعادته بهذه الزيارة، ومن جهته شكر الكاردينال قداسته على حفاوة الاستقبال.

حضر اللقاء  الأنبا دانيال أسقف المعادي وسكرتير المجمع المقدس، والأنبا يوليوس الأسقف العام لمصر القديمة وأسقفية الخدمات، والراهب القس كيرلس الأنبا بيشوي مدير مكتب قداسة البابا، والقمص موسى ابراهيم المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وجرجس صالح منسق العلاقات بين الكنيسة القبطية وكنائس الشرق الأوسط.