البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حبس المتهم بقتل زوجته ودفن جثتها بحظيرة مواشي بالغربية 15 يومًا

ارشيفيه
ارشيفيه

 قررت جهات التحقيق بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية حبس المتهم بقتل زوجته بقرية بلتاج بدائرة المركز، بسبب خلافات سابقة بينهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كما قررت جهات التحقيق عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة والكحوليات، لبيان إذا كان المتهم وقت ارتكاب الواقعة كان تحت تأثير المواد المخدرة من عدمه.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورد بلاغ، من شخص يدعي "ابراهيم ال"، ويبلغ من العمر 43 عاما ويعمل مزارع، بتغيب زوجته عن منزلها منذ اسبوع، وقامت بسرقة الذهب الخاص بهم.

وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتبين قيام الزوج ويدعي "ابراهيم ال"، ويبلغ من العمر 43 عاما ويعمل مزارع، بقتل زوجته وتدعي "تهاني. ال" وتبلغ من العمر 40 عاما وتعمل مدرسة في المعهد الديني بذات القرية.
حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي وتشريح جثمان المتوفية واستدعاء أسرة القتيلة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.