البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مبيت ورقي //الزمالك يدعم صفوفه بـ"نصف فريق جديد" فى الصيف

الزمالك يدعم صفوفه بـ"نصف فريق جديد" في الصيف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعمل نادي الزمالك على قدم وساق لحسم ملف الصفقات الجديدة التى ينوي النادي تدعيم الفريق بها فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتكوين فريق قوي ينافس على كافة البطولات.

كما يبحث مجلس إدارة النادى ملف المعارين، المتوقع عودتهم، إلى الفريق بعد عرضهم على البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفنى للزمالك، حيث يأتى على رأس نجوم الفريق السابقين المطلوبين للعودة لصفوف الأبيض عمر كمال عبد الواحد المعار، وأحمد رفعت جناحا فريق فيوتشر.

ومن ضمن المرشحين فى مركز خط الوسط كل من عماد نبيل دونجا لاعب بيراميدز، ومحمود عبد العاطى لاعب الإسماعيلي، ومهند لاشين نجم طلائع الجيش.

بالنسبة للخط الهجومى، اسم نجمى بيراميدز رمضان صبحى، وإبراهيم عادل مرشحين بقوة بجانب عبد الرحمن مجدى نجم الدراويش.

أصبح النيجيري جون إيبوكا لاعب إنبى ضمن المرشحين، برفقة نجم فيوتشر أحمد عاطف الذى لفت الأنظار مؤخراً.

فيما استقر الزمالك على حسم ملف مصير حراس مرمى الفريق فى الموسم الجديد، من حيث الحراس الذين سيمثلون الأبيض فى الموسم القادم، ويعتبر محمود عبد الرحيم جنش حارس فيوتشر أول العائدين، ومحمد صبحى حارس فاركو ضمن المرشحين للعودة فى حالة رحيل محمد أبو جبل.

وكان أبوجبل قد أتم اتفاقه للرحيل إلى النصر السعودي فى انتقالات الصيف المقبلة، رغم نفي الحارس توقيعه للفريق السعودي.

وينتهى عقد أبوجبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويشارك حاليا مع الفريق بصفة أساسية فى المباريات.

ومن جانب آخر يترقب عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى موقفه خلال الفترة القادمة من التجديد مع النادى من عدمه، حيث ينتهى عقد عمر السعيد مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى، وهناك رغبة منه لتجديد هذا التعاقد مع النادى، وأبلغ إدارة النادى بهذا الأمر.

حتى الآن لم يتم فتح الملف مع اللاعب من قبل الإدارة، وعمر السعيد أجل أى عروض تأتى له لحين حسم موقفه مع الزمالك.

حيث الأولوية بالطبع بالنسبة له لنادى الزمالك، والذى يرغب فى البقاء ضمن صفوفه فى الفترة القادمة.

عمر السعيد يترقب حسم مصيره من بعدها يدرس العروض المقدمة اليه، حال لم يجدد الزمالك التعاقد معه.

وعلى صعيد متصل أكد مصدر من داخل الزمالك أن الإنذار الخاص بغرامة اللاعب كهربا لم يصل إلى النادى الأهلى حتى الآن مؤكدا أن الإنذار يصل إلى النادى الأهلى خلال الفترات القادمة خاصة أنه هو من يملك اللاعب رسميا.

وكان الزمالك قد حصل على حكم من الفيفا والمحكمة الرياضية بتغريم اللاعب 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ مستمرة من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ سداد المبلغ.

وأكد أن الزمالك سيتحرك المرحلة القادمة من أجل مطالبة الفيفا بضرورة دفع اللاعب للغرامة وإلا سيتخذ إجراءات قانونية تصعيدية تجاه كهربا خاصة أن الحكم صدر فى 29 مارس الماضى ومر عليه أكثر من 30 يوما ولم يدفع اللاعب الغرامة حتى الآن.

ويختتم الزمالك تدريباته غدا الإثنين استعدادا لمواجهة إنبي المقرر لها بعد غد الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويفقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خدمات إمام عاشور لاعب الوسط، خلال مباراة إنبي بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث في مواجهة إيسترن كومباني الأخيرة، ويجهز الجهاز الفني إسلام جابر أو أوباما ليكون أحدهما بديلا لعاشور مع تغيير طريقة اللعب.