البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حديقة حيوان الإسكندرية تخطف المصطافين فى أول أيام العيد

شاهد.. إقبال كبير على حديقة حيوان الإسكندرية أول أيام العيد

حديقة الحيوان
حديقة الحيوان

توافد الآلاف من الأسر والمواطنين، منذ صباح اليوم الإثنين، أول أيام عيد الفطر المبارك، على حديقة الحيوان بالإسكندرية، والمتنزهات والمناطق الاثرية، وزاد الإقبال تدريجيا مع منتصف اليوم، حتى وصل إلى حد الزحام، وسط حالة من الفرحة والبهجة.
واستقبلت الحديقة خلال الأيام الأخيرة، 9 ولادات جديدة من فصيلة نسناس عبلنج سودانى، و5 من القرود الحبشية، فضلًا عن 2 من فقمة سبع البحر، دعم من الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، برئاسة الدكتور محمد رجائى، لأول مرة في حديقة الإسكندرية، وقزم حصان.
وتوافد الآلاف من المواطنين عقب انتهاء من صلاة العيد مباشرة، بساحتى مسجد القائد إبراهيم ومسجد المرسي أبو العباس، إلى كورنيش البحر للاستمتاع بالأجواء الصيفية، والتقاط الصور السيلفى مع الاسرة والاهل والاصدقاء، وسط حالة من الفرحة والبهجة بعيد الفطر المبارك .

وأدى الآلاف من المواطنين صلاة العيد داخل ساحة مسجد القائد إبراهيم وسط الاسكندرية، ما بين شباب وفتيات وأطفال، حيث تم تقسيم الساحة إلى جزئين أحدهما للرجال والآخر للسيدات.

كما أدى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الاثنين، صلاة عيد الفطر المبارك، وسط حضور من قيادات الأوقاف والقيادات التنفيذية والنواب، بمسجد أبو العباس المرسي بمنطقة بحري.