البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محمد حاتم ينشق عن صفوف الدواعش في الحلقة الأخيرة من “بطلوع الروح”

محمد حاتم
محمد حاتم

بعد الكثير من المواقف التي عاصرها أكرم (محمد حاتم) خلال حلقات مسلسل بطلوع الروح، وخاصةً بعدما شاهدهم وهم يقتلون الطبيب والطفل أمام عينيه، كشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل بطلوع الروح عن قرار أكرم بالانشقاق عن صفوفهم، والابتعاد عنهم، فبينما كانوا يصلون، لم لا يتمكن من الخشوع والصلاة خلف إمامهم الذي أمر بقتل الطفل والطبيب، ليخرج عن الصلاة خلفهم، ويصوّب سلاحه الآلي ويقتلهم جميعًا.

وعاد أكرم للبحث عن زوجته روح (منة شلبي) وابنه الصغير، وبالطبع لا يعلم كم الأحداث التي عاشتها ودفعتها للهروب من مدينة الرقة والخروج منها إلى لبنان بمساعدة الصحفي، الذي أخبرها أنه لا يمكنها العودة إلى مصر بسبب كونها زوجة لمقاتل داعشي.

ويشارك محمد حاتم بطولة المسلسل النجمة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وقد حقق محمد حاتم نجاحًا كبيرًا قبل بدء الموسم الرمضاني من خلال مسلسل منوّرة بأهلها، ليقدم شخصية مهاب، وهو مصور لديه موهبة خاصة، قادم من السويس للقاهرة لتحقيق حلمه، وأيضًا الجزء الثالث من المسلسل الناجح أبو العروسة

وكان النجم محمد حاتم قد نافس بمسلسل قصر النيل في موسم رمضان 2021، كما قدم اعمالًا درامية نالت نجاحًا كبيرًا مثل في كل أسبوع يوم جمعة وممالك النار.

وقد حصل حاتم على جائزتين عن دوره في فيلم لما بنتولد، وهما أفضل ممثل من مهرجان مالمو للسينما العربية بدورته العاشرة وجائزة أفضل ممثل صاعد في مسابقة السينما المصرية التي تقيمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة ولجنة تحكيم المسابقة برئاسة المخرج الكبير على بدرخان.