البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تفاصيل مثيرة.. سقوط عصابة الشرطة المزيفة في الجيزة

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط مرتكبى واقعة سرقة إحدى الشركات بالجيزة بأسلوب "انتحال الصفة".

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الحيزة من (3 أشخاص "موظفين بإحدى الشركات الكائنة بدائرة قسم الأهرام بالجيزة") أنه حال تواجدهم بالشركة عملهم فوجئوا بحضور مجهولين للشركة وإدعوا أنهم رجال شرطة، واستولوا على (أوراق خاصة بالشركة - جهاز حاسب آلى -  وحدة تخزين كاميرات المراقبة DVR –مبلغ مالى - حافظة نقود خاصة بأحدهم وبها مبلغ مالى) واصطحبوهم داخل سيارة ميكروباص، وعقب ذلك قاموا بالتخلى عن المبلغين.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم  ومديرية أمن الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (5 أشخاص ، مقيمين بمحافظة الجيزة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط عدد (4) من المتهمين، وبحوزة أحدهم (بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – طبنجة صوت – قيد حديدى – 2 جهاز لاسلكى – خنجر – 2 تمثال حجرى) ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

كما قرر أحد المتهمين أنه استغل طبيعة عمله كمندوب توزيع بالشركة محل البلاغ، واتفق مع أحد المتهمين على ارتكاب الواقعة فقام الأخير بالاتفاق مع باقى المتهمين.

وأضافوا باستيلائهم على مبلغ مالى، وتم بإرشادهم ضبط (مبالغ مالية عملات "أجنبية – محلية" – دراجة نارية – هاتف محمول")، كما أقروا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية، وأضافوا بتخلصهم من (جهاز DVR -الحاسب الآلى - الأوراق الخاصة بالشركة ) .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.