البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

السيسي يتبادل التهنئة مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تبادل الرئيس عبدالفتاح السيسي التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وتلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عمان.

وقد توجه السلطان العماني بالتهنئة للرئيس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لمصر وشعبها دوام التقدم والازدهار، وقد أعرب الرئيس عن خالص شكره وامتنانه لشقيقه جلالة السلطان هيثم بن طارق، متمنياً للشعب العماني الشقيق كل الخير والتقدم والاستقرار.

كما أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا ، بجلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك البحرين، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيدالفطر المبارك، معربًا عن خالص تمنياته للبحرين قيادةً وشعباً، بكل الخير والاستقرار والتقدم، وقد بادل ملك البحرين الرئيس التهنئة بهذه المناسبة داعياً الله العلي القدير أن يعيدها على البلدين والأمتين العربية والاسلامية بكل خير وسلام".

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً للإمارات الشقيقة والأمة العربية والإسلامية كل تقدم واستقرار، وقد أعرب سمو الشيخ محمد بن زايد من جانبه عن الشكر والامتنان للسيد الرئيس علي التهنئة الكريمة، متمنياً لسيادته ولمصر كل الازدهار والرخاء.

كما أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الرئيس العراقي برهم صالح، وقد هنأ الرئيس أخيه الرئيس العراقي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً للعراق الشقيق والأمة العربية والإسلامية الرخاء والأمن والاستقرار، ومن جانبه، أعرب الرئيس العراقي عن التقدير والامتنان للرئيس، وتمنياته بكل الخير  والازدهار لمصر حكومةً وشعباً.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، حيث أعرب الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً للشعب الأردني الشقيق كل الخير والتقدم والرخاء.

وقد أعرب جلالة الملك الأردني عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة من أخيه الرئيس، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعباً، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع مصطفى الكاظمي، رئيس الوزراء العراقي، حيث تقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنياً للعراق وشعبها الشقيق كل الخير والازدهار، من جانبه أعرب رئيس الوزراء العراقي عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية متمنياً لمصر وشعبها دوام التقدم والرخاء.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالاً هاتفيًا مع الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، حيث تم تبادل التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك داعين الله عز وجل أن يُعيده على شعبي البلدين الشقيقين وكل الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

كما جرى اتصالاً هاتفيًا بين الرئيس عبدالفتاح السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حيث تبادل الرئيس والملك التهنئة بمناسبة بقرب حلول عيد الفطر المبارك سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية بالخير والمسرات.