البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ القليوبية: رفع 2500 طن قمامة من شوارع شبرا الخيمة

رفع القمامة
رفع القمامة

تابع عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، الحملة المكبرة التي نظمتها محافظة القليوبية بالتعاون مع مجالس مدن المحافظة لرفع تراكمات القمامة من شوارع حي غرب وشرق شبرا الخيمة ونقلها للمقلب الوسيط، تمهيدًا لنقلها للمقلب العمومي.

وتفقد المحافظ أعمال رفع تراكمات القمامة من الشوارع الرئيسية بدءا من شارع أحمد عرابي وشارع 135 بحي غرب شبرا الخيمة وشارع ترعة الإسماعيلية ومحيط مستشفى الناس ومنطقة مسطرد بحي شرق شبرا الخيمة، وأسفرت الحملة عن إزالة أكثر من 2500 طن قمامة، موجهًا بتكثيف الأعمال وزيادة المعدات والعمل على مدار 24 ساعة مؤكدًا على استمرار الحملة طوال أيام عيد الفطر المبارك.

وأكد المحافظ  استمرار حملات رفع الإشغالات وإزالة التعديات من حرم الطرق لتحقيق الانضباط والحفاظ على المظهر الحضاري، مشيرًا إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية لتقديم خدمات أفضل للمواطنين وتذليل المعوقات والمشاكل التي قد تقف أمامهم.

واختتم الهجان الجولة بتفقد أعمال تطوير كوبري مسطرد بحي شرق شبرا الخيمة والذي يشرف علي تنفيذه الهيئة الهندسيه للقوات المسلحه حيث سيتم إعاده تركيب فواصل جديدة للكوبري لتحقيق السيولة المرورية.