البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صور|محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير كوبري أحمد عرابي بحي غرب شبرا

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

أجرى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، جولة تفقد خلالها أعمال تطوير كوبري عرابي بحي غرب شبرا الخيمه والذي يجرى رفع كفاءته من إنارة ووضع نيوجرسي وكذلك رفع كفاءة الأسوار من الجانبين تجنباً لحدوث حوادث وصيانة الفواصل الخاصة بالكوبري والذي تشرف على صيانته وزارة الإنتاج الحربي.

ووجه "الهجان" بالعمل على مدار الساعه للانتهاء من أسوار الكوبري خلال الأيام القليله القادمه وتغيير الفواصل الرئيسية بمنتصف الكوبري والإلتزام بالمده الزمنيه وذلك حفاظاً وتيسيرًا على مواطني مدينة شبرا الخيمة، لافتًا إلى أن هذا الكوبري يعد شريان رئيسي لسكان شبرا الخيمة إذ ينقل المواطنين من أعلى خطوط السكك الحديد ومترو الأنفاق وصولا بطريق مصر اسكندرية الزراعي.

ثم استكمل "المحافظ"جولته بحي غرب شبرا الخيمة بمتابعة رفع تراكمات القمامه بشارع أحمد عرابي والذي تم رفع منه تراكمات اليوم مايقرب من 900طن وتم نقلهم لمقلب العبور وجاري إستكمال باقي الأعمال .

في السياق ذاته شدد "محافظ القليوبيه" بسرعة الانتهاء من رفع كافة التراكمات بالشارع في مده أقصاها غدا ونقلها للمدفن الرئيسي فضلاً على المتابعة الميدانيه المستمرة لعدم تواجد أي من المتعهدين بألقاء القمامه واستمرار حملات النظافه المتتاليه وذلك لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين،مشدداً بعدم التراخي في رفع تلك التراكمات لتسببها في إعاقة حركة السير وتشويه المظهر الحضاري للمدينة.