البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو.. مروان شاهين: مسلسل رأفت الهجان ملحمة وطنية

الناقد الفني مروان
الناقد الفني مروان شاهين

قال الناقد الفني مروان شاهين ، إن مسلسل رأفت الهجان من الأعمال الوطنية المخابراتية القوية التي تركت أثرا كبير في نفوس المشاهدين لافتا الي أن مسلسل رأفت الهجان يعتبر حبكة درامية عظيمة من الطراز الأول.

وقال " شاهين "، خلال برنامج " سهر بالمكسرات "، علي فضائية " الفضائية المصرية ، أن كافة المشاركين في العمل الفني الرائع يقدمون أدوراهم بشكل رائع وبأداء متميز للغاية، مردفاً أن مخرج المسلسل يحي العلمي كان مهمتاً بكافة التفاصيل الدقيقة في المسلسل.

وتابع أن الأعمال النفية الوطنية التي يشاهدها المواطنين لها أولوية وأهمية خاصة لدي المشاهدين في كل الأوقات، لافتا الى أن مخرج المسلسل وظف الأدوار بشكل قوي لدرجة أن المشاهدين كان يتعاطفون خلال متابعة المسلسل.

 

وأردف شاهين أن مسلسل ليلة القبض علي فاطمة للمخرج محمد فاضل يعتبر من الأعمال الفنية المتميزة متابعاً أن فاضل يتميز بتقديم الأعمال الفنية المتميزة والتي تلاقي إقبال المشاهدين بصورة كبيرة .  

وأشار الى أن الشعب المصري بطبعة لدية ميول لمتابعة المسلسلات الوطنية والمخابراتية منوها أن المسلسل اصبح عمرة يتخطي الثلاثين عاماً ومازال المشاهدين تتابعة حتي الأن.

واستطرد الناقد الفني ، أن مسلسل رأفت الهجان كان يمتاز بفنانين كبار وعظماء وعلي رأسهم الراحل محمود عبد العزيز ونبيل الحلفاوي ويسرا وفايزة كمال والعديد من النجوم الكبار. موكدا ان مسلسل رأفت الهجان ملحمة وطنية قوية.