البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الكنيسة الإنجيلية بقنا تنظم إفطارًا رمضانيًا

جانب من الإفطار
جانب من الإفطار

أقامت الكنيسة الإنجيلية بقنا، إفطار المحبة ، تحت مبادرة بعنوان "كل يوم واحنا إخوة" وقامت باستضافة، جمعية بدر للتنمية ببشلاوي بنقادة ، في جو من البهجة والمودة وبحضور أعضاء الكنيسة والكادر الوظيفي لجمعية بدر ودعوة ٦٠ شخصا من جميع فئات المجتمع ببشلاوى للمشاركة في إفطار جماعي.

 وقد تم عقد ندوة داخل الكنيسة الإنجيلية وقد شارك القس خالد وجيه راعي الكنيسة حول أهمية المحبة َدور الكنيسة تجاه المجتمع والرسالة التي نؤمن بها ومضمونها المحبة. حيث قام شباب الكنيسة بتزيين منطقة الكنيسة بأكملها بزينة وفوانيس رمضان ولافتات لتهنئة إخوتنا المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك.كما أكد القس خالد إرساء قيم الأخوة والإنسانية بيننا وأننا شركاء في وطن واحد. 

كما أكد الأستاذ محمد محمد علي المدير التنفيذي لجمعية بدر على العلاقة التاريخية بين المسلمين والمسيحيين والتي لا تنقطع وأننا إخوة منذ آلاف السنين وأن المحبة والمودة هي ما تجمع بيننا.

وأضاف الشيخ محمد محمود سعيد إمام مسجد بالأوقاف على إرساء روح الرحمة والمودة بين المسلمين والمسيحيين وأننا إخوة وأن القرآن الكريم أوصى بأهل الكتاب وسنظل إخوة يجمعنا وطن واحد وعلاقات قوية.