البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"كوبتك أورفانز" تشارك في حفل إفطار السفارة المصرية بواشنطن

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شاركت المهندسة نيرمين رياض المؤسس والمدير التنفيذي لهيئة كوبتك أورفانز في حفل الإفطار الرمضاني الذي عقد بمقر السفارة المصرية بالعاصمة الأمريكية واشنطن، والذى دعا إليه السفير معتز زهران سفير مصر بالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور عدد من أعضاء الجالية المصرية.

وتأتي مشاركة كوبتك اورفانز في مأدبة الإفطار تأكيدًا على حرص الهيئة على المشاركة في كافة الفعاليات التي تعزز الصلة بين المصريين خارج و داخل مصر، فضلا عن نشر رسالة الهيئة والتى تدعو إلى دعم ثقافة السلام المجتمعي والمشاركة الإيجابية.

وفى هذا السياق تتوجه هيئة كوبتك اورفانز بخالص التهاني لجموع المصريين داخل وخارج مصر بمناسبة الأيام المباركة التي نعيشها جميعا حالياو بقرب حلول عيد القيامة المجيد وتزامن الأعياد مع صوم شهر رمضان الكريم.
يُذكر أن كوبتك أورفانز هيئة تنموية مسيحية دولية حائزة على العديد من الجوائز التقديرية هدفها إطلاق العنان للإمكانات التي وهبها الله للأطفال في مصر، وإعدادهم لكي يصبحوا صناع التغيير في مجتمعاتهم.

 تعمل كوبتك أورفانز من خلال شركاء قاعديين ومجموعة من المتطوعين لتعزيز المجتمعات المحلية من أجل إحداث تأثير مستدام. منذ عام 1988، غيرت كوبتك أورفانز حياة أكثر من 75000 طفل في مصر. يوجد المكتب الرئيسي لكوبتك أورفانز في العاصمة الأمريكية واشنطن، كما توسعت الهيئة بتأسيس مكاتب في مصر، وأستراليا، وكندا والمملكة المتحدة.