البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رفع 915 حالة تعد وإشغال بالجيزة

رفع الاشغالات
رفع الاشغالات

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مجهودات رصد المخالفات والقضاء على حالات إشغال الطريق العام ومنع التعديات للمحال والمنشآت التجارية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك علي مدار اليوم سواء قبل أو بعد الإفطار. 
وفي ذلك الإطار شنت أجهزة محافظة الجيزة ممثلة فى حى الهرم وقطاع هضبة الأهرام حملات إشغالات مكبرة أسفرت عن ضبط ٣٨٠ حالة إشغال ضمت كراسي وشيش وثلاجات واستاندات وشاشات عرض وعربات مشروبات وتروسيكلات باعة جائلين، وعلى الفور تم رفع كل حالات الإشغال مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإيداع المضبوطات مخازن قطاع هضبة الأهرام. 
وفي حي جنوب تم رفع ١١٠ حالات إشغال من شوارع قرة بن شريك ومراد ويافع بن يزيد، وتم التحفظ على عدد ٨ مركبات توك توك غير مرخص . 
وفي حي العمرانية تم شن حملة اشغالات مكبرة على شوارع الهرم و محمود سامي البارودي و الشعب و محور الفريق كمال عامر و جمال الدين الأفغاني و خاتم المرسلين أسفرت عن رفع ٢٠٠ حاله اشغال وكلبشة السيارات المتعدية على الطريق العام والجزر الوسطى .
كما شنت محافظة الجيزة من خلال حي شمال حملات مكبرة لكلبشة السيارات المتعدية على الطريق الأرصفة والمتروكة بالجزر الوسطى حيث شملت شوارع الوحدة ومحمد حجازي . 
وفي مدينة الحوامدية تم شن حملة مسائية مكبرة أسفرت عن رفع ٦٤ حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية والمقاهي . 
وفي مركز ومدينة البدرشين تم رفع ٩٠ حالة إشغال من شوارع النيل السعيد وعمرو بن العاص وآثار سقارة. 
كما شنت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة منشأة القناطر حملات مسائية لإزالة إشغالات المحال والمنشآت التجارية أسفرت عن رفع ٧٠ حالة إشغال متنوعة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .