البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس جامعة الأزهر يتابع أعمال تطوير المدينة الجامعية للطالبات

د محمد المحرصاوي
د محمد المحرصاوي

تفقد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، سير العمل بأكبر حركة صيانة وتجديدات تشهدها المدينة الجامعية منذ تأسيسها.

يأتي ذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات الجامعة بالقاهرة والأقاليم؛ للوقوف على ما تشهده من أعمال الصيانة والتجديدات؛ بحضور الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وسعيد محمد علي عبد الرحيم امين عام الجامعة، واللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن، وأسامة توفيق مدير عام المدن الجامعية، ومنال حافظ مديرة المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر، المدينة الجامعية.
وخلال الجولة قدم رئيس الجامعة لبناته الطالبات التهنئة بشهر رمضان المبارك داعيا المولى عز وجل أن يعيده عليهم جميعا بالخير واليمن والبركات، وتفقد رئيس الجامعة أعمال الصيانة والتجديدات بمختلف المباني ، كما تابع عملية الصيانة الشاملة والتجديد التي تشهدها الإدارة الطبية لفرع البنات بمدينة نصر. 
وطالب رئيس الجامعة الشركة المنفذة لأعمال الصيانة بسرعة الانتهاء من أعمالها في أقرب وقت ممكن، كما طالب رئيس الجامعة بسرعة الانتهاء من أعمال التجميل للمساحات البينية والبرجولات بين المباني السكنية وبعضها البعض.
وفي ختام الجولة حرصت الطالبات على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة.