البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو صور | انطلاق النسخة السادسة من برنامج "هل هلالك" وتكريم أبطال القوات المسلحة

 الثقافة تكريم مصطفي
الثقافة تكريم مصطفي شعبان وبشرى وأمير طعيمة

أطلقت وزارة الثقافة، برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، مساء اليوم الإثنين، فعاليات النسخة السادسة من برنامج "هل هلالك" هذا العام لرمضان 2022. وينظم فاعليات النسخة السادسة من برنامج "هل هلالك"، قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات برنامج “هل هلالك” من يوم العاشر من رمضان، الموافق الحادي عشر من أبريل2022، حتى الرابع والعشرين من رمضان، والموافق الخامس والعشرين من أبريل 2022.

كرمت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والمخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، عدد من رجال القوات المسلحة المشاركين في انتصارات أكتوبر المجيدة. ويأتي التكريم، للشكر والعرفان والتقدير بدور رجال القوات المسلحة المحوري في انتصارات أكتوبر العظيمة، الذين ضحوا من أجل رفعة مصر.

الثقافة تكريم مصطفى شعبان وبشرى وأمير طعيمة

   

 وقال المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، إن التقليد الذي اتخذه قطاع شئون الإنتاج الثقافي منذ 6 أعوام بشأن تكريم رجال القوات المسلحة الذين شاركوا في حرب أكتوبر المجيدة، جاء تكريمًا وعرفنًا وتقدير بدورهم المحوري في انتصارات أكتوبر العظيمة. 

وأضاف "جلال" أن تكريم العديد من المبدعين، الليلة، جاء بسبب تقديمهم أعمالًا فنية وطنية ستظل خالدة في وجداننا، وتبقى في ذاكرة الأجيال القادمة للتعريف بتاريخ مصر وأبنائها الوطنيين الذين ضحوا من أجل رفعة مصر.