البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"تضامن المنيا" تسلم شابا مشردا لأهله بالفيوم

 الشاب المشرد
الشاب المشرد

سلم فريق التدخل السريع وأطفال بلا مأوى بمديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا اليوم الأحد شابا مشردا لأهله بمحافظة الفيوم. 
وكان تم رصد بلاغ بوجود شاب  بلا مأوي مشرد بمحيط بندر المنيا من المدعو حسام، وعلى الفور تم تحرك الفريق بتوجيهات من ياسر بخيت مدير التضامن الاجتماعي بالمنيا للتأكد من وجود الحالة وبحث سبل التدخل السليمه مع الحالة. 
وتم الوصول الى الحالة واثناء التعامل معه تبين انه يعانى من حالة عدم اتزان وقدرة علي التعبير والكلام وشبهة تعاطيه مخدر، وقدم حسام  بلاغ فى قسم الشرطه بالواقعة، وأجرى الفريق عدة تدخلات مع الحالة فى محاولة للوصول الى أى معلومات أو وسيلة للتعرف على هوية الحالة، من ثم تم العمل على تنفيذ محضر اجراءات وذلك لعدم وجود أوراق تثبت شخصية الحالة.

وقام الفريق بتحرى الدقة والبحث اكثر من خلال مواصفات الحالة وبعض البيانات التى استطاع معرفتها من الحالة حتى تم الوصول الى أسرته و معرفه عنوانها بالتفصيل وهم من محافظة الفيوم،  وتم الاتفاق معهم على القدوم الى المنيا صباح باكر لاستلام الحالة ،وستتم متابعه الحالة وانهاء اجراءات تسليمه للاسرة غدا.

جدير بالذكر أن فريق التدخل السريع يتلقى شكاوى وبلاغات انتهاكات مؤسسات الرعاية الاجتماعية والأشخاص فاقدي الرعاية والمأوى والحالات الإنسانية على الخط الساخن ١٦٤٣٩، وعلى الخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء ١٦٥٢٨، وعلى حسابات وزارة التضامن الاجتماعي بمواقع التواصل .