البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بدء امتحانات الميد ترم بجامعة المنصورة الجديدة

جانب من الامتحانات
جانب من الامتحانات

تابع الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة  في اليوم الأول لانطلاق ماراثون امتحانات منتصف الفصل الدراسى الثاني  لطلاب الفرقة الأولى لكليات الطب وطب الاسنان والصيدلة والهندسة وهندسة الحاسب والعلوم والأعمال والمعاملات القانونية الدولية .

وتأكد رئيس الجامعة خلال متابعته ، من توافر سبل الراحة وتوفير المناخ المناسب وكل ما يلزم اجراء الاختبارات العملية بالمعامل من مواد وأدوات وتجهيزات لأداء الامتحانات ، وشدد رئيس الجامعة على ضرورة التزام الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وكافة العاملين بالجامعة، بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، واتخاذ كل ما يلزم لضمان سلامة الطلاب وكل منتسبي الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة على التأكد من توافر جميع ما يلزم لعقد الامتحانات في يسر وانتظام وتواجد عميد الكلية وأستاذ المادة بالكلية للتغلب على أي مشكلات تواجه الطلاب، والتأكد من التزام أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والاداريين بأعمال المراقبة والملاحظة .

كما أكد على توافر الخدمات الطبية ووسائل الأمن والسلامة للطلاب وتأمين لجان الامتحانات ،ومتابعة أي شكاوى للطلاب وإحالتها إلى المسئولين، والقيام بحلها على الفور، مع الالتزام بسرعة الإنتهاء من عمل الكنترولات وإعلان النتائج.