البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إنشاء شاشات متطورة تمتلك ميزة التواصل والعمل

سامسونج تعرض أحدث منتجات 2022 من تلفزيون Neo QLED 8K 

تليفزيون سامسونج
تليفزيون سامسونج

عرضت سامسونج مجموعة من موديلات عام 2022 من تليفزيون Neo QLED 8K، ومكبرات الصوت، والملحقات بالإضافة إلى مبادرات الاستدامة، من خلال فعاليات معرض Unbox & Discover الافتراضي، وتهدف سامسونج من خلال هذه التشكيلة الجديدة إلى إعادة تعريف دور الشاشة من خلال إنشاء شاشات متطورة مصممة بشكل جميل، تقدم أكثر من مجرد الترفيه، لتنقل هذه المنتجات والميزات الحديثة في الشاشة إلى آفاق جديدة، من خلال توفير جهاز رئيسي واحد للعب والتواصل والعمل.

يحتوي التليفزيون على معالج Quantum 8K. يتضمن أحدث معالج على 20 شبكة مستقلة من شبكات الذكاء الاصطناعي، كل منها يحلل خصائص المحتوى وجودة الصورة للحصول على عرض مثالي، بغض النظر عن المصدر.
كما يدعم المعالج Neural Quantum Processor 8K ابتكارًا تقنيًا جديدًا، وهو محسن العمق الحقيقي الذي يمسح الشاشة ويزيد التباين مع الخلفية، عن طريق تحسين الشكل مع الحفاظ على الخلفية غير معالجة. إنه يعمل بشكل مشابه للطريقة التي ترى بها عيون الإنسان الصور في الحياة الواقعية بحيث يبرز الكائن الموجود على الشاشة عن الخلفية.
يُنشئ المعالج، جنبًا إلى جنب مع Quantum Mini LED القوية، إضاءة دقيقة ويتم التحكم فيها بحيث تظل المناطق الساطعة ساطعة وتظل المساحة المظلمة المحيطة بها مظلمة - وهي ميزة تسمي Shape Adaptive Light Control.