البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. الزمالك يستضيف ساجرادا في لقاء تحصيل حاصل

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة المدرب فيريرا، مساء اليوم الجمعة، مع فريق ساجرادا الأنجولي، وذلك ضمن مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي. 

وودع فريق الزمالك بطولة أفريقيا بغض النظر عن نتيجة مباراته الليلة أمام ساجرادا الأنجولي، حيث تأهل من المجموعة الرابعة للدور ربع النهائي كل من الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

ويبحث الزمالك في لقاء اليوم عن فوزه الأول بالمجموعة وسيكون فوز معنوي، حيث خاض الزمالك بالجولات السابقة 5 مباريات، خسر من الوداد المغربي ذهابا ايابا، وتعادل مع بتروأتلتيكو ذهابا ايابا، وتعادل مع ساجرادا في مباراة الذهاب في أنجولا. 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس الأربعاء على استاد القاهرة الدولي استعداداته لمواجهة ساجرادا الأنجولي حيث شارك في المران أحمد فتوح وإمام عاشور.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد قام بتعيين طاقم تحكيم موزمبيقي لإدارة مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، ويتكون طاقم التحكيم من: سيلسو ارميندو الفاكاو حكم ساحة، ويعاونه كل من أرسينيو مارينجولي مساعدا أول، وأوليفيو أدريانو سايمون مساعدا ثانيا، وأرتور أدريانو الفينار حكما رابعا.
ويراقب المباراة أمير عثمان حميد من السودان، والمنسق الأمني أوكي سيلفانوس من نيجيريا.

ويخوض الزمالك لقاء اليوم بتشكيل يضم، محمد أبوجبل في حراسة المرمي، وحازم إمام ظهير أيمن ومحمد عبدالشافي ظهير أيسر وفي قلب الدفاع محمود الونش ومحمود علاء، وفي وسط الميدان طارق حامد وإمام عاشور، أمامهم الثلاثي شيكابالا ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وفي الهجوم عمر السعيد، مع الاحتفاظ باوراق هامة رابحة مثل سيف الجزيري والمثلوثي ورزاق سيسيه، فيما يغيب أحمد سيد زيزو للإيقاف بسبب البطاقات الصفراء المتراكمة.