البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور..سيناوية تفوز بميدالية فضية في بطولة الترسانة للملاكمة

البطلة سارة جلال
البطلة سارة جلال

فازت البطلة سارة جلال، بنت جنوب سيناء، من مدرسة الأمل الرسمية لغات التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية، بالمركز الثاني في بطولة نادي الترسانة للعبة الملاكمة، وحصلت على الميدالية الفضية في أول بطولة لها.

يشار إلى أن البطلة سارة جلال بنت الكابتن جلال سلامة مدرب منتخب الملاكمة بجنوب سيناء، وهي شقيقة البطل يوسف جلال بطل الجمهورية في السباحة، من أصحاب القدرات الخاصة، من كلية الآداب قسم لغة عربية جامعة السويس فرع جنوب سيناء.

كانت فرق المشروع القومي للموهبة والبطل الاوليمبي بجنوب سيناء، قد شاركت في الفترة من ٢٧ نوفمبر الجاري إلى ٣ ديسمبر الماضي، في العاب الملاكمة - العاب قوي - مصارعة مراحل الواعدين وأبطال واعدين في اللقاء التنافسي والتقييمي بالمركز الاوليمبي للمنتخبات القومية بالمعادي. 

يأتي ذلك تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وإشراف محمد فتحي توفيق، مدير عام المديرية، وأحمد عبد العزيز، وكيل المديرية، وأحمد مسعد، مدير المنشآت الرياضية والمشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الاوليمبي بجنوب سيناء.

ووقع الاختيار على 12 ملاكما من الذين خضعوا لاختبارات المشروع القومي والبطل الأولمبي وبحضور أحمد مسعد مدير المنشآت الرياضية والمشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، والكابتن جلال سلامة  المدير الفني للمشروع  وعاطف سليم إداري المشروع  والكابتن حسام غنيم مدرب المشروع .

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن المشروع حقق نجاحا للرياضة بجنوب سيناء وأعد أبطالا أصبحوا ينافسون على مستوى الجمهورية، ويحصدون مراكز متقدمة، مشيرا إلى أن المشروع يلقى رعاية وتشجيع من الدولة ووزارة الشباب والرياضة.

وأعلن فتحي، دعمه للمشروع بحلقة ملاكمة جديدة وحقيبة رياضية لكل لاعب، مشيرا إلى أن التفوق في المشروع وتحقيق بطولات يمنح طلاب المدارس درجات تفوق رياضي في الشهادات التعليمية.