البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس مياه المنوفية يترأس اجتماع مجلس إدارة المدرسة الثانوية الفنية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

ترأس اليوم الثلاثاء، الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية اجتماع مجلس إدارة المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية بحضور العميد خالد المهدى المشرف العام على المدارس الثانوية الفنية للشركة القابضة واعضاء مجلس ادارة المدرسة بالشركة.

وأوضح نجيب، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة الاجراءات الخاصة لعمل مسابقات ثقافية بين طلاب المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية تمهيدا للاشتراك فى مسابقة العباقرة واستثمار هؤلاء الطلاب المتفوقين دراسيا من خلال المشاركة فى تلك المسابقات لاكتساب وتنمية مهاراتهم العلمية وتنشيط الجانب الذهنى والعقلى للطالب ولخلق روح التحدى بين الطلاب.

وفى ضوء ذلك ، كرم مجلس ادارة المدرسة برئاسة الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس الاداره ، أوائل طلبة المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية ، حيث حثهم إثناء التكريم على ضرورة الاجتهاد والتفوق لان ذلك هو الأساس للنهوض بالمجتمع بأكمله .

وأعرب نجيب، عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من  الطلبة كتقليد سنوى تحرص عليه الشركة كل عام تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد حيث اكد أن الهدف من تدشين المدارس الفنية المتخصصة إعداد خريجين متميزين في مجال مياه الشرب والصرف الصحي تؤهلهم لاستخدام التكنولوجيا الحديثة، وتطبيقاتها فى مجال حياتهم العملية بالشركة.