البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مدير الكرة بإنبي: رقابة ماني والسيطرة على وسط الملعب مفاتيح عبور الفراعنة للمونديال

مدير الكرة بإنبي
مدير الكرة بإنبي

ناشد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبي، لاعبي المنتخب الوطني بهدوء الأعصاب
وغلق ثلث الملعب الأوسط، ورقابة ماني نجم منتخب السنغال خلال موقعة الفراعنة الليلة الحاسمة أمام السنغال بداكار.

وطلب مدير الكرة بإنبي لاعبي منتخب مصر سرعة الهجمة العكسية، ومحاولة إحراز هدف مبكر يقضي على آمال أصحاب الأرض.
وأضاف مدير الكرة بالنادى البترولي، أن منتخب مصر يملك إمكانيات كبيرة ولديه القدرة على تحقيق نتيجة إيجابية الليلة تضمن التأهل وحجز بطاقة العبور لمونديال قطر.

وناشد مدير الكرة بإنبي، لاعبي المنتخب بالتركيز وعدم التسرع في إنهاء الهجمة وأحرز هدف يربك حسابات أصحاب الأرض.

وأشار عبد الناصر محمد، إلي أن منتخب مصر معنوياته مرتفعة والفوز بالقاهرة بهدف نتيجة مقبولة وقادرين على الحفاظ على التقدم والخروج بالتعادل.
واضاف قائلا "استفزازت الجمهور السنغالي قبل موقعة الليلة الحاسمة لن تؤثر على معنويات لاعبي مصر، وكلنا ثقة في إمكانيات المنتخب الوطنى خلال المواجهة الحاسمة والعودة للقاهرة ببطاقة التأهل لكأس العالم بقطر.

وكان منتخب مصر قد نجح في الفوز بهدف في الجولة الأولي بالقاهرة ويحتاج الليلة للتعادل لضمان التأهل للمونديال القادم.
ويدخل منتخبنا الليلة مواجهة الحسم عندما يلتقي نظيره السنغالي، على ملعب عرين الأسود بالعاصمة السنغالية داكار، في إياب الدور النهائي من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة مصر والسنغال
وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره السنغالي، على ملعب عرين الأسود الذي تم افتتاحه مؤخرا بالعاصمة السنغالية داكار في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.
قناة مفتوحة تنقل المباراة
مباراة الإياب بين مصر والسنغال ستنقلها قناة أون تايم سبورت المفتوحة، على الهواء مباشرة من خلال استوديو تحليلي بمشاركة عدد من نجوم الكرة المصرية السابقين.
حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على إلقاء محاضرة فنية على لاعبي الفراعنة عقب انتهائهم من تناول وجبة العشاء، تحدث خلالها عن مواطن القوة والضعف في خطوط المنتخب السنغالي.
وخلال المحاضرة شرح كيروش للاعبي منتخب مصر، كيفية استغلال نقاط الضعف في صفوف أسود التيرانجا، لاسيما في خط الدفاع.
كما قام كيروش بشرح الأخطاء التي وقع فيها لاعبو منتخب مصر خلال لقاء الذهاب باستاد القاهرة، وكيفية تفاديها في لقاء الغد أمام المنتخب السنغالي.
تحذيرات كيروش
كيروش حذر اللاعبين أيضا من الإنفعال داخل ملعب المباراة، وطالبهم بالهدوء والتركيز وعدم الإحتكاك بحكم المباراة، كما حذرهم من التجاوب مع استفزازات لاعبي السنغال، الذين سيسعون لإخراجهم عن تركيزهم، وشدد كيروش على اللاعبين بعدم الانشغال بما يحدث خارج المستطيل الأخضر.