البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حملات أمنية مكثفة.. ضبط 24 تاجر مخدرات و11 بلطجيا بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، اليوم، القبض على 11 بلطجيًا بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، خلال حملة شنتها على البؤر الإجرامية بقرى طوخ، كما جرى ضبط 24 تاجر مخدرات، وجرى التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن يفيد قيام حملة مكبرة استهدفت بعض البؤر الإجرامية في قرى طوخ لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

وأسفرت الحملة عن ضبط 11 عاطل بحوزتهم 11 قطعة سلاح ناري وأبيض، وضبط 24 تاجر مخدرات لعدد 10 متهمين لهم معلومات جنائية وضبط بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، كما تمكنت الحملة من تنفيذ 7643 حكم قضائى متنوع.

وفى السياق، تمكنت حملة أمنية في مراكز وأقسام المديرية من ضبط 29 عاطلًا بقها وبنها وشبرا الخيمة بنها والقناطر الخيرية والخانكة وشبين القناطر بحوزتهم 6 أسلحة نارية وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار و1210 جرامًا من مخدر البانجو و595 جرامًا من مخدر الهيروين و250 جرامًا من مخدر الحشيش و720 جرامًا من مخدر البودر و100 جرام من مخدر الاستروكس و300 جرام من مخدر الشادو و536 قرصا مخدرًا وتحررت المحاضر اللازمة  وتولت النيابة التحقيق.