البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. محافظ الإسماعيلية في جولة مفاجأة على الأسواق ومنافذ البيع

المحافظ مع اخد المواطنين
المحافظ مع اخد المواطنين داخل المعرض

أجرى اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، جولة مفاجئة على عدد من منافذ البيع والأسواق وسلسلة معارض" اهلا رمضان "، رافقه خلالها كل من اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس حامد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 
وشملت جولة المحافظ تفقد عدد من سلسلة معارض "أهلا رمضان"، بمدينة الإسماعيلية والمجمع الاستهلاكي في منطقة منشية الشهداء التابعة لحي أول، بالإضافة إلى تفقد منفذ أهلا رمضان بمنطقة أبو عطوة التابعة لمركز الإسماعيلية، وعدد من الاسواق .


وتأكد المحافظ خلال الجولة من التزام الجميع بالأسعار الرسمية وعدم تجاوز السعيرة الرسمية، وشدد على البائعين بضرورة الالتزام بالاسعار الرسمية مشيرا إلى إنه من يتجاوز تلك الأسعار سوف يعرض نفسه للمسائلة القانونية . 
أكد اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، أن معارض أهلاً رمضان منتشرة في كافة أنحاء محافظة الإسماعيلية، مشيراً أن أسعار السلع في متناول الجميع، مضيفاً أن العرف التجارية بمشاركة قطاعات مختلفة ما بين قطاع عام وخاص، بنسبة خصومات تصل إلى 20%، ويأتي في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية برفع العبء عن كاهل المواطنين.

وخلال جولته تفقد المحافظ أقسام المعرض، واستفسر عن أسعار المواد الغذائية الأساسية للتأكد من توافرها بأسعار تناسب المواطن البسيط. كما استفسر من رواد المعرض عن أسعار المنتجات ومدى جودة السلع. 
وأضاف بشارة، أن الهدف من المعارض هي توفير كافة السلع بجودة عالية بأسعار مخفضة، في ظل موجة الغلاء العالمية. 


وأوضح المحافظ أن منافذ معارض "أهلاً رمضان" ستستمر طوال شهر رمضان المعظم، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس بزيادة عدد منافذ توزيع السلع في سلسلة معارض "أهلاً رمضان" وتوزيع السلع الغذائية الأساسية ذات الجودة العالية بكافة أنواعها، تلبيةً لاحتياجات المواطنين قبل حلول شهر رمضان المعظم.