البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الإسماعيلي يهزم الاتحاد ويحقق أول فوز في الدوري الممتاز

الإسماعيلي والاتحاد
الإسماعيلي والاتحاد

حقق فريق الإسماعيلي أول انتصار له في الدوري الممتاز للموسم الحالي بالفوز على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم الإسماعيلي مبكرا عن طريق محمد الشامي  في الدقيقة 23 وأدرك التعادل لزعيم الثغر اللاعب خالد الغندور في الدقيقة 27 وخطف الدراويش هدف الفوز في الدقيقة 64 عن طريق محمد عادل.

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى 11 نقطة وقفز للمركز السادس عشر وترك مؤخرة جدول الدوري للمرة الأولى، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 14 نقطة في المركز التاسع.  

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمد إبراهيم قد أعلن تشكيلته لمواجهة زعيم الثغر التي ضمت محمد فوزي في حراسة المرمي وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني في خط الدفاع ومحمد عادل ومحمود عبد العاطي دونجا وأحمد مدبولي وعمر الوحش ومحمد عبد السميع في خط الوسط ومحمد الشامي في خط الهجوم.

بينما يجلس علي دكة بدلاء الفريق أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي ومحمد نصر في خط الدفاع وعماد حمدي وحسن ياسين وجان موريل وأحمد مصطفي وسايكو كونتيه في خط الوسط ووجيه عبد الحكيم وكارميلو ألجاراناز في خط الهجوم، بينما خرج من القائمة لأسباب فنية محمد بيومي.