البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سقوط عاطلين بحوزتهما 45 كيلو بانجو في أطفيح

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط شخصين بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر البانجو وزنت 45 كيلو لجوهر المخدر حال استقلالهما سيارة تاكسي قيادة أحدهما بدائرة مركز شرطة أطفيح.

كانت البداية بتلقي العقيد تامر صالح مفتش مباحث مركزي شرطة الصف وأطفيح بمديرية أمن الجيزة إخطارا من المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح يفيد بورود معلومات بقيام "شخصين، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول الفيوم" بالإتجار فـى المواد المخدرة مُتخذان من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبطهما حال إستقلالهما سيارة أجرة "تاكسى" قيادة أحدهما ، وبحوزتهما 
"فرد محلى، عدد من الطلقات من ذات العيار، كمية من مخدر البانجو وزنت 45 كيلو جرام، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول"، وتم اقتيادهما إلي ديوان المركز.

وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع عن نشاطهما الغير مشروع والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتفين للإتصال بعملائهما، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.