البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ مطروح يؤكد أهمية الحوار المجتمعى في تحديد مطالب قرى حياة كريمة

أهمية الحوار المجتمعى
أهمية الحوار المجتمعى في تحديد مطالب قرى حياة كريمة

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، أهمية الحوار المجتمعى في تحديد ودراسة احتياجات ومطالب كل قرية ضمن القرى التى سيتم إدراجها بمبادرة "حياة كريمة"، والتى تمت الموافقة عليها بعدد 23 قرية بمطروح، بالإضافة إلى 11 قرية تم الانتهاء من تنفيذ مشروعاتها في المرحلة الأولى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وبحضور العميد حاتم السبع السكرتير المساعد، ولجنة وزارة التنمية المحلية لمتابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، والمهندس حسين السنينى مدير إدارة تنمية القرية منسق عام المبادرة بمطروح، ورؤساء المدن والقرى بالمحافظة.

وشدد محافظ مطروح على أهمية المتابعة اليومية لمنسق حياة كريمة بكل قرية لما يتم من تنفيذ أعمال، والوقوف على كافة الاحتياجات والمطالب أو المعوقات والحرص على تحقيق أقصى استفادة لأهالي مطروح من تنفيذ المبادرة لتوفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين.

وأوضح محافظ مطروح أنه بإدراج 23 قرية جديده بمبادرة حياة كريمة؛ سيصل عدد القرى التى ستستفيد من المبادرة 34 قرية مع استكمال باقي القرى بالمرحل القادمة.  

من ناحية أخرى وجه محافظ مطروح لرؤساء المدن بتنظيم معارض أهلا رمضانِ" بكل مدينة؛ للتيسير على المواطنين  وتخفيف أعبائهم مع المشاركة فى تنظيم مزيد من الحملات التموينية وتشديد الرقابة على الأسواق والاطمئنان على توافر  المعروض من السلع الغذائية ومراقبة الاسعار ومنع أى احتكار أو تجاوزات لبعض التجار.

كما وجه محافظ مطروح  لرؤساء المدن بالاستعداد الجيد لشهر رمضان الكريم مع وضع خطة توزيع لكراتين رمضان من السلع والمواد الغذائية، التى سيتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية ومحدودة الدخل التى تم حصرها بالفعل.