البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمرتضى منصور

تعاقد الزمالك مع
تعاقد الزمالك مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه أول مرة يرى البرتغالي فيريرا، المدير الفني الجديد للفريق في المؤتمر الصحفي اليوم، منذ توليه المسئولية الفنية للأبيض. 

وأضاف في المؤتمر الصحفي اليوم :" كان من المفترض أن يقام المؤتمر بالأمس، ولكنه قام بتأجيله 24 ساعة، على أمل أن يحدث تعادل في مباراة بترو أتلتيكو وساجرادا بالأمس".

 وتابع أن الفريق الذي يحصل على نقطتين من 4 مباريات يكون ضعيف جدا، وكان من الممكن أن يرفض فيريرا تولي مسؤولية تدريب الزمالك في مباراة الوداد الأخيرة، بالرغم من إخطارنا للمدير الفني بالوضع المهلهل للفريق.

 وقال مرتضى: "أمير وأحمد سافرا لفيريرا البرتغال منذ عامين قبل كارتيرون، ولكن اعتذر وقتها عن عدم تولي المسؤولية، ومستحقات فيريرا القديمة لا تزال في حسابه بالبنك". 

وأكد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لم يتوقع العودة مجددا العمل في مصر خلال الفترة الحالية.

وأوضح، أنه يتواجد هنا بكل راحة، وسعيد بعودته مرة أخرى، وشدد على أنه يعمل في التدريب منذ 47 عاما، ودعوة الزمالك له كانت لها كل ود وتقدير.

وأكد أنه يعلم بوجود مشاكل ولكنه قرر الموافقة على تولي المسؤولية لأنه يحب المهام الصعبة، مضيفا أن كل المساعدين الذين أتوا معه جيدين، وقادرون على صنع الفارق، وسيكونون مجموعة عمل من أحل الوصول للنجاح.

وتابع أنه كانت لديه فرصة أن يرى جماهير الزمالك في المباراة الأخيرة لأنه في فترة ولايته الأولى لم تكن الجماهير في المدرجات ولكنه كان يشعر بدعمهم، موضحا أنه تلقى العديد من الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحمل كل المحبة والتقدير.