البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صور| تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الأوائل بالقليوبية

تكريم الفائزين
تكريم الفائزين

كرم الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية اليوم الأربعاء، الطلاب الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة، بديوان عام المديرية، حيث اختتمت اليوم الأربعاء ، فعاليات مسابقة أوائل الطلبة في التعليم الصناعي (قسم تبريد وتكييف) لجميع مدارس المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد الفيومي رئيس مجلس الأمناء بالقليوبية، والمهندس الصادق السيد، مدير عام التعليم الفنى بالقليوبية.

وقدم الدكتور ياسر محمود شهادات تقدير للمدارس الفائزة وهي: المركز الأول: مدرسة الخصوص الصناعية بنين بإدارة الخصوص التعليمية، المركز الثاني: مدرسة شبرا الخيمة الصناعية بنين بإدارة غرب شبرا الخيمة.

وأشاد وكيل الوزارة بالمجهود والتنظيم ورعاية العلاقات العامة بالمديرية بقيادة محمد حسن جاد مدير عام العلاقات العامة بالمديرية، وفريق عمل العلاقات العامة (عماد عبدالوهاب - هبه جاد- غادة شوقي)، لتلك المسابقة رغم اختلاف تخصصات التعليم الفنى وكثرتها عن التعليم العام.

وأكد أنها خرجت بنجاح على مستوى المحافظة، وأن مقياس النجاح  هو ما تنجح فيه فى مجالك، وتبدع وتبتكر، والإبداع يبدأ بفكرة، وأنتم تستحقون ما هو أفضل مكانًا واحترامًا، وتقديرًا من المجتمع، قائلًا "أنتم سفراء لمدارسكم ورمز الإصرار والمثابرة والجد والاجتهاد".

وأوضح مدير المديرية، أن الاقتصاد الحقيقي يقوم على أكتاف خريجى التعليم الفنى، ومستقبل هذا البلد للتعليم الفني، وإصرار الطالب وتصميمه وعزيمته، بالإضافة إلى أن منظومة التعليم الفني كبيرة، وكل فرد فيها يجب أن يكون صاحب فكرة التطوير والتغيير لما هو أفضل، ولن يتحقق ذلك بفرد بذاته فهو تعاون منظم من الطالب والمعلم وجميع المسئولين من قطاع التعليم الفني.