البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إيسترن كومباني يحقق الفوز الثاني على التوالي بالدوري بهدفين أمام إنبي

إيسترن كومباني يحقق
إيسترن كومباني يحقق الفوز الثاني على التوالي بالدوري بهدفين

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيسترن كومباني  على انبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما، منذ قليل، على ملعب" بتروسبورت" ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الممتاز.

 سجل لايسترون عماد ميهوب في الدقيقة 32 وتعادل لإنبي مصطفى شلبي في الدقيقة57، قبل أن يتقدم أمين في الدقيقة 75 للضيوف.

 بدأ المباراة بضغط مكثف من الفريق البترول على أمل خطف المبادرة وتسجيل الهدف الأول، وشنوا عددا من الهجمات الخطرة، إلا أن التكتل الدفاع لدى الضيوف منع وذلك.

 

واعتمد الضيوف على الهجمة المرتدة التى أسفرت عن هدف التقدم عن طريق عماد ميهوب في الدقيقة 32، وبعدها فرض الفريق البترولي هيمنته على مجريات الأمور على أمل تعديل النتيجة إلا أنهم فشلوا في ذلك. 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة واصل الفريق البترولي الضغط على أمل تسجيل هدف التعادل ووصلوا إلى منطق جزاء ايسترن كومباني في أكثر من مناسبة إلا أن مهاجمي الفريق البترولي فشلوا في هز شباك الخصم حتى جاءت الدقيقة 57  والتى شهدت تعادل انبي عن طريق مصطفى شلبى من ركلة جزاء سددها ببراعة في شباك بوسكا.

 

وبعدها تبادل الفريقين الهجمات على أمل تحقيق الهدف الثاني وحاول أنبي تهديد مرمى  أحمد بوسكا في أكثر من مرة إلا أن الضيوف باغتوا أصحاب الأرض عن طريق أمين في الدقيقة 75، وبعدها حاول إنبي تسجيل هدف التعادل بعدما استحواذ على المباراة بكاملها لكنه استحواذ سلبي.

 

بهذا الفوز رفع إيسترن كومباني رصيده إلى النقطة 9  في المركز الـ 16 فيما تجمد رصيد الفريق البترولي  عند 14 نقطة في المركز الـ 11.