البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شبكة الإذاعات الإقليمية تحتفل بيوم الشهيد

يوم الشهيد
يوم الشهيد

تحتفل شبكة الإذاعات الإقليمية بيوم الشهيد والذي يوافق يوم 9 من شهر مارس، ويتم الإحتفال علي مدار اليوم من خلال عدد من البرامج والفقرات والفترات المفتوحة، وتحتفل كل إذاعة من الإذاعات الإقليمية علي طريقتها الخاصة.

 

 علي إذاعة الوادي الجديد:

برنامج "صباح الخير ياواحة": يتضمن البرنامج في بعض فقراته لقاءات علي الهواء مع بعض السياسيين والمفكرين وحوارات حول دور الاسرة والمدرسة في تصحيح فيما قدمه رجال الجيش والشرطة من تضحيات ودورهم في حماية الوطن من كل سوء. ​​​

فترة "مساء الخير ياوادي الامل": فترة دينية مفتوحة ولقاءات علي الهواء مع رجال الدين وماوعده الله به الشهيد نظير ما قدمه لدفاع عن الوطن.

فقرة "بيت العز" تتضمن لقاءات مع المواطنين وتقديم الشكر والعرفان بالجميل لما بذله هؤلاء الشهداء، إضافة الي نافذة ثقافية ​معلومة عن يوم الشهيد.

إذاعة جنوب سيناء:

تحتفل إذاعة جنوب سيناء من خلال فقرة "تحية للشهيد" والتي تتضمن ​تحية وتقدير لارواح شهداء الوطن من المسئولين والمواطنين، إضافة الي فقرات ربط متنوعة عن يوم الشهيد.

 أماعن إذاعة وسط الدلتا:

تذيع برنامج بعنوان "يوم الشهيد" وهو ​برنامج خاص يتناول مناسبة يوم الشهيد والقاء الضوء علي شخصية الشهيد عبد المنعم رياض.

وفترة مفتوحة بعنوان "تحيا مصر" وهي ​فترة مفتوحة تتناول لقاءات مع عدد من اسر الشهداء لمواجهة الإرهاب ونماذج التضحية لابطالنا من الشرطة والقوات المسلحة.

"سطور من نور": ​نص مقروء يعرض لبعض رمود التضحية الذين قدموا دمائهم وأرواحهم فداء للوطن.

 وعلي إذاعة شمال سيناء:

تذيع برنامج بعنوان "شهداء الواجب" و​يتناول البرنامج دور افراد القوات المسلحة والشرطة في الدفاع عن الوطن وحماية امنه وتحقيق استقراره وتحملهم شرف الشهادة في سبيل ذلك.