البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مهلة مرتضى الأخيرة.. حازم إمام يغادر نادي الزمالك ووصول أوباما

يوسف أوباما لاعب
يوسف أوباما لاعب الزمالك

غادر حازم إمام لاعب الزمالك مقر النادي وذلك بعد عقد جلسة مع مرتضي منصور من أجل تجديد عقد اللاعب، حيث طالب مرتضي اللاعب بالجلوس مع أمير مرتضي في الفترة المقبلة من أجل حسم تجديده.

كما وصل يوسف أوباما لاعب الفريق لمقر النادي منذ قليل من أجل تعديل بعض البنود في عقده، بينما لم يحضر عدد كبير من لاعبي الزمالك الذين قاربت عقودهم على الانتهاء الي مقر النادي اليوم الخميس.

وكان مرتضي منصور قد منح جميع اللاعبين فرصة أخيرة للتواجد في النادي اليوم من أجل تجديد عقودهم.

ويأتي على رأس أبرز اللاعبين المطالب مجلس الزمالك بتجديد عقودهم، طارق حامد، ومحمد أبوجبل، واشرف بن شرقي، ورزاق سيسيه، ومحمد أوناجم.

ومنح أسامة نبيه مدرب عام الزمالك، اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الخميس وذلك لتجنب تعرضهم للإرهاق بعد خوض لقاء فيوتشر أمس.

ويستأنف الزمالك تدريباته غداً الجمعة، استعدادا للقاء الجونة المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على ضيفه فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، أمس الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.