البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

منح أمين الجامعة العربية جائزة "ابن بطوطة" السياحية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

استقبل أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، بحضور الدكتور إبراهيم الدخيري مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية، وشريف فتحي عطية الأمين العام للمنظمة العربية للسياحة، والدكتور وليد علي الحناوي الأمين العام المساعد بالمنظمة العربية للسياحة.
وأطلع آل فهيد الأمين العام للجامعة على نتائج زيارة جمهورية القمر المتحدة بمشاركة المنظمة العربية للتنمية الزراعية وعدد من المستثمرين من رجال الأعمال على امتداد الوطن العربي حيث أثنى أبو الغيط على كافة الجهود المتميزة التي تقوم بها المنظمة العربية للسياحة في العالم العربي.

وكلف المنظمة أن تقود ملف التنسيق مع كل المنظمات والاتحاد العربية التابعة لجامعة الدول العربية لتشارك في سرعة دعم جمهورية القمر المتحدة في كافة المجالات. 
وفي نهاية الزيارة تم منح أبو الغيط جائزة ابن بطوطة للعام 2022م بمناسبة دعمه لكافة جهود المنظمة العربية للسياحة التي جعلتها من المنظمات المتميزة على امتداد الوطن العربي ، وتمنح جائزة ابن بطوطة كل عام تزامنا مع احتفالية يوم السياحة العربي  للشخصيات المتميزة على المستوى العربي لتنمية وتطوير السياحة العربية البينية وتعد جائزة ابن بطوطة من جوائز المنظمة العربية للسياحة المعتمدة والتي انطلقت من مملكة البحرين برعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة.