البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شبورة مائية وأمطار خفيفة.. حالة الطقس من الأحد إلى الجمعة

شبورة
شبورة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من غدا الأحد 27 فبراير إلى الجمعة 04 مارس ، حيث يسود طقــــس معتدل نهـــارا على القــــاهرة الكبـــرى والوجـــه البحرى والسواحل الغربية مائل للبرودة على السواحل الشرقية مائل للدفء على شمــال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شـديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء.
وأوضحت الأرصاد أنه يشهد غدا الأحد 27 فبراير والاثنين 28 فبراير ، شـبـورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطـــرق المؤديـــة من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـــه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

ويشهد الثلاثاء 01 مارس والأربعاء 02 مارس، أمطار خفيـفـة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح  على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

كما يشهد الخميس 03 مارس ،أمطار خفيـفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ، ونشـاط ريـاح  على مناطق السواحل الشرقية وجنوب سيناء علي فترات متقطعة.
ويشهد الجمعة 04 مارس ، شـبـورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطـــرق المؤديـــة من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـــه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .